اخبار اليوم مريم حسين: كفى شائعات وكفى تركيبات والقضاء راح يجب حقي.. والتقنيين أكدوا أن الفيديو يعود لها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشر كالنار في الهشيم مقطع فيديو نسب ل​مريم حسين​ تظهر فيه وبطريقة جريئة جداً وخادشة للحياء ما أثار موجة غضب وجدل واسعة، وتم كيل الاتهامات لها من قبل الناشطين على مواقع التواصل خصوصاً من الخليجيين معتبرين أنها استنفذت الوسائل للوصول إلى الشهرة وهي تستعمل على حد قولهم أساليب رخيصة لتعود الأضواء وتسلّط عليها من جديد.

مريم حسين نفت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون هذا الفيديو عائداً لها وهددت باللجوء إلى القضاء، وعلقت :” ما راح أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ، كفى شائعات وكفى تركيبات والقضاء راح يجب حقي”.

ولم تلبث مريم حسين أن نشرت فيديو لتؤكد أنها غير مهتمة لما حصل ، حيث بدت وهي تغادر غرفة في أحد الفنادق موجهة قبلة وعلقت عليه “واثق الخطة يمشي ملكاً”.

وبالمقابل خرج الإعلامي الإماراتي ​صالح الجسمي​ شقيق الفنان حسين الجسمي وأكد أن الفيديو المنتشر هو بالفعل يعود لحسين، مؤكدًا أنه لجأ لعدد من التقنيين والذين أكدوا أن الفيديو يعود لها.

وقال الجسمي إن حسين تعمدت صنع بروباغندا إعلامية حولها، وأنه سيقوم بمقاضاتها، وقال إنها يجب أن تحاسب كونها أحيانًا تقدم نفسها على أنها إماراتية وأحيانا أخرى كويتية ومرات سعودية وبحرينية وعراقية وهي من جنسية مختلفة، وتسيء لبنات جنسيتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق