عاجل

اخبار اليوم الاثنين 1 1 2018 ابن خال ضحايا حادث العمرانية: المتهم كان يستهدف المحل وليس الأشخاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم قال ابن خال المجني عليهما في حادث إطلاق النار على محل خمور بالعمرانية، إن "عادل. ب"، 47 عاما، وشقيقه "أشرف"، 43 عاما، كانا يعملان بالمحل ولا توجد أي علاقة بينهما وبين الجاني، مؤكدًا أن المعتدي الذي كان يستقل الــ"توك توك"، غرضه الأساسي المحل وليس الأشخاص الموجودين فيه.

وأضاف أن الشقيقين كانا انتهيا من عملهما في ذلك اليوم وكانا يستعدان لغلق المحل، لكنهما فوجئا بمن يطلق عليهما النار.

كان الرائد محمد داوود، رئيس مباحث قسم العمرانية، تلقى بلاغًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من الأهالي بإطلاق نار على محل خمور بشارع الدكتور الموازي لشارع مستشفى الصدر بدائرة القسم، وانتقل على الفور بصحبة قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل شخص وإصابة آخر بجروح مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى أم المصريين، وتوفي الآخر متأثرًا بجراحه فيها.

وانتقل اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، لمكان واقعة إطلاق النار على محل لبيع الخمور بالعمرانية.

وأمر مدير الأمن اللواء إبراهيم الديب، مدير المباحث، والعميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث غرب الجيزة، بسرعة إجراء التحريات اللازمة للتوصل إلى أي خيوط تقود لضبط مرتكبي الواقعة.

كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع مقتل شاب وإصابة شقيقه في العمرانية، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان الأسباب الحقيقية للوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية والأمن الوطني حول الواقعة، وضبط مرتكب الواقعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق