عاجل

اخبار الامارات أمنيات وقرارات شباب الإمارات في 2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استطلع 24 أبرز أمنيات وقرارات شباب وشابات من الإمارات، بمناسبة العالم الجديد 2018، والتي تراوحت بين الشخصية والعامة، بينما يستعدون جميعاً لاستقبال احتفالات العام وبدايته. وأبدى الكثير من الشباب أمنيات بدوام الرخاء والتقدم في بلادهم، ودعوات بحال أفضل لدول المنطقة العربية، فتقول هند راشد (26 عاماً): "أتمنى أن يديم الله الخير والسلام على بلادي الحبيبة، وأراها في مزيد من التطور في كل المحافل الدولية، وأقرر هذا العام أن أبدأ كل صباح بإيجابية، وأن أهتم بعائلتي وأقربائي أكثر".

عام زايد
وتقول نوره علي (25 عاماً): "بالنظر لما يحدث في المنطقة العربية اليوم، أتمنى أن تستمر الإمارات على نهجها في النماء والتطور ومد يد العون لجيرانها، وأتمنى أن تهدأ النزاعات والحروب التي عصفت بالمنطقة العربية وإخواننا في وفلسطين واليمن".

ويقول فيصل المرزوقي (30 عاماً): "لا أمنيات كبرى لدي في العام الجديد، فأنا راض تمام الرضى عن حياتي، ولكني قررت أن أقوم بالمشاركة في الأعمال التطوعية والخيرية أكثر في 2018، وتقديم المزيد لرد جميل هذا الوطن في عام زايد".

الإيثار
ويقول خليفة الكعبي (27 عاماً): "أمنيات للعام الجديد أن تستقر المنطقة وتعود بلاد سلام وخير، وأن يديم الله المحبة بين شعب الإمارات والسعودية، وإخواننا في الخليج ككل، وقررت لهذا العام التركيز على دراستي والانتقال لعمل جديد كمرحلة مستقبلية أفضل".

ويقول إبراهيم عبد الله (29 عاماً): "قراراتي لهذا العام أبرزها السفر في رحلات حول العالم والتركيز على ذاتي والاهتمام بها، إذ كنت حتى هذا العام أهتم بالجميع قبلي سواء من أصدقاء وأهل، لكني وجدت أن المبالغة في الإيثار تضر بصاحبها، والأفضل هو الموازنة بينك وين الآخرين".

مواهب
وتقول ميثاء الزعابي (26 عاماً): "أبرز قرارات هذا العام بالنسبة لي استكمال دراسة الماجستير التي أجلتها من قبل، وافتتاح شركتي الخاصة، وأتمنى أن يكون العام الجديد عام خير وبركة".

وتقول شما عبد الله (23 عاماً): "قررت العمل على شحذ مواهبي، والعمل على فيلم رسوم متحركة بطابع إماراتي عصري في نفس الوقت، وهذا كان حلمي منذ سنوات طويلة".

ويقول سيف صالح (22 عاماً): "هذا العام قررت الاهتمام بصحتي أكثر، والعمل على تطوير ذاتي وقدراتي، وأتمنى أن أشارك في مسابقات رياضية دولية، ورفع اسم بلادي عالياً".

أخبار ذات صلة

0 تعليق