اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم بالصور.. إطلالة مثيرة لـ شيرين يحيى بأول حفلات العام الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أحيت الفنانة الشابة شيرين يحيى منذ قليل الحفل الغنائي الأول لها بالعام الجديد، بفندق هلنان لاند مارك بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية المتواجدة بمصر.

وحضرت شيرين لمقر الحفل في تمام الساعة الحادية عشر مساء لتصعد مسرح الحفل في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل على أنغام أغنية «مستكنيص»، لتقوم بعدها بالعد التنازلي من رقم ١٠ لرقم ١، تزامنا مع بدء عام جديد وسط جمهورها وترحب بهم وتهنئهم بتلك الليلة.

وأشعلت بعدها حماس الحضور بالرقص والغناء لعدد من الأغاني منها (أما براوة، ٣ دقات، العب يلا، الكيف، وميدلي للنجم حكيم، ضم أغاني (ولا واحد ولا مية، خطوة ونص، حلاوة روح)، كما قدمت أغنية اه لو لعبت يا زهر، وأداء مميز لأغنية أوقاتي بتحلو للنجمة الكبيرة وردة، وأغنيتها عم الفتوة ومستنياك لنانسي عجرم، قبل أن تختتم الحفل باغنية مستكنيص للمرة الثانية في تمام الساعة الواحدة صباحا، قبل أن تتجه لحفلها الثاني بفندق فيرمونت نايل سيتي.

حضر مع شيرين يحيى مدير أعمالها عبد العظيم خلاف، والمصور أحمد كوتي، وظهرت بلوك جديد على طريقة العديد من نجمات العالم نال اعجاب الجميع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق