عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم أبرزهم الحوت والميزان.. «أبراج طيبتها مودياها فى داهية»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : لا شك أن الطيبة أمرا محمودا، ولكن إذا زادت عن حدها فإنها توقع أصحابها في العديد من المشاكل نتيجة لاستغلال البعض لتلك الطيبة، مما يجعلهم يتسببون في مشاكل عديدة لهؤلاء الأشخاص الطيبين، وهناك بعض الأبراج الذين توقعهم طيبتهم في العديد من المشاكل والأزمات.

الحوت
كثيرا ما يقع مولود برج الحوت نتيجة لطيبته وحساسيته المفرطة في الكثير من المشاكل، فالمحيطين بمواليد هذا البرج يستغلون طيبته الأمر الذي يوقعه في الكثير من المشاكل.

القوس
مولود برج القوس أيضا علي الرغم من عصبيته، إلا أنه من أطيب الأبراج، الأمر الذي يجعله يعطي ثقته للمحيطين به سريعا، ولكنهم في الأغلب يستغلون تلك الثقة ويستغلون طيبته مما يوقعه في الكثير من الأزمات.

الميزان
مولود برج الميزان أيضا يتعرض للاستغلال كثيرا بسبب طيبة قلبه وسعيه لمساعدة المحيطين به دون مقابل، ولذلك يتعرض مولود الميزان لنوبات حزن كثيرة نتيجة لتخاذل الآخرين معه.

السرطان
مولود السرطان من أكثر الأبراج تحملا للمسئولية فحس المسئولية عالي بالنسبة لمواليد هذا البرج مما يجعل الآخرين يستغلون تلك الصفة ويحملون مولود السرطان ما لا يطيقه معتمدين علي عدم قدرته رفض طلب للمحيطين به مما يوقعه في الكثير من الأزمات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق