اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم مفاجأة فى الحياة العاطفية لدى بعض الأبراج خلال عام 2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : لا شك أن الحياة العاطفية والزواج من أهم مشاغل الحياة لدى البعض، خاصة الفتيات اللواتى يتابعن باستمرار المواقع الخاصة بالتعامل مع الشريك، متمنية حياة أفضل مع كل عام خالية من المشاكل العاطفية، ويأملون فى بدايات أفضل تتخللها السعادة.

ومع بداية عام 2018، وانتهاء عام 2017 الذى كان يحتوى على الفرص الشاملة لإقامة حياة عاطفية سليمة، نجد أن برج الميزان سيعيش من الحب والنقاء ما لم يعيشه من قبل، وستكون هناك مناسبات غير عادية لخلق عمق ملحوظ وألفة فى اتصال رومانسى سيتميز بالنقاء، وذلك وفقا لموقع «tarot».

بينما ينتقل كوكب المشترى إلى برج العقرب حتى 8 نوفمبر 2018 الذى سيدعم الرغبة فى كل ما يثير العلاقات الحميمة بعد سلسلة من الصراعات التى سارت مع مواليد هذا البرج.

أما الحياة العاطفية ستتراجع لبرج العذراء لمراجعة الهياكل والحطام الذى سيمنعه من التمتع بحياة عاطفية خالية من المشاكل، ولذلك يجب عليه أن يتعلم من الدروس المرتبطة بكيفية تقاسم الموارد مع الحبيب سواء العاطفية أو الجسدية.

أما برج الأسد يستوجب عليه التخلص من بعض المخاوف مثل قضايا الثقة والخيانة التى ستحول بينه وبين شريك حياته فى التمتع بحياة عاطفية سليمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق