إحالة 54 طبيبًا وموظفًا للتحقيق في الدقهلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إحالة 54 طبيبًا وموظفًا للتحقيق في الدقهلية

04:33 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

الدقهلية- رامي القناوي

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إحالة 54 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح بعدد من الوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات المحلية بنطاق المحافظة بمراكز ومدن طلخا، والمنصورة، ومنية النصر، والسنبلاوين، والجمالية للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له، أن التحقيقات سوف تجرى مع 39 من الأطباء والعاملين بالوحدات الصحية القروية بالمراكز والمدن والقرى، و4 من العاملين بمراكز الشباب بالمحافظة، و8 بحي غرب المنصورة، وواحد بمركز ومدينة المنصورة، و2 بمركز طلخا، لتغيبهم عن العمل بدون سبب وترك محل العمل قبل المواعيد الرسمية.

وأضاف "الشعراوي" أن حملة المرور الميداني للإدارة العامة للمتابعة، اكتشفت غلق 7 وحدات خدمية، شملت ثلاثة وحدات صحية، جمعية زراعية، بالإضافة إلى مركزي شباب، ووحدة بيطرية.

ووجّه المحافظ، لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال كافة المخالفات وإجراء التحقيقات مع كافة المخالفين، بسرعة التنسيق فيما بين الوحدات التنفيذية والمحلية لتلافي كافة ملاحظات المرور الميداني.

وشدد المحافظ ، علي ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة، وكذلك مدى تقديمهم الخدمة للمواطنين.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق