اخبار اليمن شاهد .. لحظات رعب داخل مدرسة بشمال السعودية .. أب يحمل سكينًا ويهدد بذبح طفله الرضيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فر طلاب احدى المدارس شمال ، صباح اليوم الإثنين ، بعد أن اقتحم شخص أبواب المدرسة حاملًا بيده سكينا وطفله ، الذي لا يتجاوز عمره ثلاثة أشهر , مهددًا بقتله .

ويظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل، في احد المدارس الابتدائية بمركز المويلح التابع لمحافظة ضباء رجل يضع طفله أمامه وبيده سكين، وسط محاولات من الحاضرين لمنعه من تصرفه المشين .

وتدخل رجال الأمن للقبض عليه قبل ارتكاب جريمته ، وتم القبض على الجاني وجرى تسليم الطفل لوالدته، وهو بصحة وعافية , وتم التحفظ على الشاب في مقر شرطة ضباء، كما باشرت النيابة العامة الحادث على الفور.

وقالت مصادر أن سبب إقدام الشاب على محاولة قتل الطفل، تعود إلى خلاف أسري يتعلق بحضانة أطفاله، ورغبة من ذويه في إبعاد أطفاله عنه، بعد أن تم فصله من الشركة التي يعمل بها وازادت ظروفه سوءًا.

  اوضح ذلك المتحدث الرسمي بإمارة منطقة تبوك واضاف بان الواقعة كانت محل متابعة الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك منذو حدوثها ووجه كافة الجهات المعنية الامنية والصحية والاجتماعية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم وتوفير كل ما يحتاجونه والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع المشهد اليمني

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق