رئيس "مستقبل وطن": 15 مقرا جديدا فى يناير.. ونهتم بتأهيل الشباب لسوق العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم الإسكندرية - هناء أبو العز

قال أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إن عدد استمارات التوقيع لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة جديدة، ضمن حملة "علشان تبنيها" تجاوز الملايين، وسيتم الإعلان عن العدد الدقيق فى مؤتمر بالقريب العاجل.

 

 وأوضح الشريف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يستقبل فى مقراته التى وصلت إلى 132 مقرًا على مستوى محافظات الجمهورية، استمارات التأييد بشكل مستمر على مدار 24 ساعة، يتم إرسالها بعد ذلك إلى القاهرة للإحصاء والرصد، ثم إعلان الرقم النهائى، مشيرًا إلى أن جمع التوقيعات هو عمل اللجنة التأسيسية بالكامل.

 

وأعلن رئيس حزب مستقبل وطن، عن افتتاح 15 مقرًا جديدًا، خلال الشهر والنصف المقبلين، ليكون إجمالى المقرات 147 مقرًا، بهدف  التوسع استعدادًا للانتخابات الرئاسية المقبلة، وأيضًا للتفاعل مع الجمهور، الذى يتم  التواصل مع فى الشارع، والوصول إليه بكل الطرق، ولكن المقرات تتيح للجميع الذهاب واستقبال الاستفسارات والإجابة عليها، بالإضافة إلى تلقى الشكاوى والمقترحات.

 

وأكد رشاد، أن الحزب يعمل على طرح القوافل الخيرية، سواء الصحية أو التموينية على مستوى المحافظة، والذى وصل عددها حتى الآن إلى 3 آلاف قافلة فى مختلف المحافظات.

 

وأشار أشرف رشاد، إلى أن الحزب  فى أساسه يعتمد على الشباب، لذا سيهتم بطرح قضاياهم ومشكلاتهم على الرئيس فى الفترة المقبلة، والعمل على إتاحة فرص العمل لهم، وتنظيم مبادرات جديدة تؤهلهم لسوق العمل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق