اخبار اليمن مكتب تربية حضرموت الساحل يواصل تنفيذ البرنامج التنفيذي للأنشطة اللاصفية بنجاح كبير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ينظم مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت المسابقات الختامية للأنشطة المدرسية اللاصفية للفصل الاول من العام الدراسي 2017/2018م.

ويأتي تنفيذ هذه المسابقات والمنافسات وفق برنامج تنفيذي يستمر من التاسع وحتى السابع عشر من ديسمبر الحالي بشكل يتيح أكبر قدر من التنافس والندية وإظهار للإبداع والتميز بين الطلاب والمدارس والثانويات والرياض المشاركة والتي تأهلت لخوض غمار هذه المنافسات بعد تأهلها في مرحلة التصفيات الأولى عن مديرياتها.

 وشهدت منافسات اليوم الخميس وهو السادس من البرنامج التنفيذي منافسة كبيرة بين المشاركين, صباحاً كان التنافس قوياً بين فريقي مدارس المعارف الحديثة ومدرسة الهدى بالحامي من مديرية الشحر في نهائي المسابقة المنهجية والعلمية لمرحلة التعليم الأساسي تمكن في نهايتها فريق مدارس المعارف من الفوز بالمركز الأول. وعصراً جرت ثلاث منافسات الأولى رياضية جرت على ملعب بن سلمان تمكن فيها طلاب ثانوية المصموم بمديرية دوعن من هزيمة منافسهم فريق ثانوية ميفع من مديرية بروم ميفع بهدفين لصفر والظفر بالمركز الأول في منافسة كرة القدم للمرحلة الثانوية.

 مسابقة المشهد التمثيلي المسرحي لمرحلة التعليم الثانوي تمكن في نهايتها طلاب ثانوية المكلا النموذجية من تحقيق المركز الأول بعد منافسة ابداعية مع طلاب ثانويات المديريات المنافسة, وفي مسابقة الاداء التمثيلي للمرحلة الاساسية للصفوف( 1- 6) كان الألق حاضراً من طلاب وتلاميذ مركز النور للمكفوفين بالمكلا فتمكنوا من احتلال الصدارة في منافسات هذه المسابقة.

 

   

   

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الغد

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق