اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم أشرف قاسم: رحيل «نيبوشا» عن الزمالك «خطأ كبير»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أكد أشرف قاسم، نجم الزمالك ومنتخب السابق، على ضرورة استمرار المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك فى منصبه مع الفريق فى الفترة المقبلة.

وأضاف «قاسم» فى تصريحات لبرنامج«الحريف»، المذاع عبر فضائية «dmc sport»: «لم يستطيع نيبوشا حتى الآن وضع يده على أفضل تشكيل لفريق الزمالك بسبب الإصابات والغيابات، وصعب الحكم عليه حاليًا».

وقال نجم الزمالك السابق: «نيبوشا لم يعرف إمكانيات اللاعبين جيدًا، وفوجئت بإشراك أوباما كظهير أيمن أمام حرس الحدود، رغم توفر البديل المناسب لهذا المركز»، لافتًا إلى أن رحيل «نيبوشا» فى الوقت الحالي «خطأ كبير».

وتابع: «رئيس الزمالك تعاقد مع أفضل لاعبي الدوري فى الوقت الحالي، والإدارة وفرت أفضل الإمكانيات لفريق الكرة وليست مسئولة عن النتائج، وهناك أخطاء فى خطوط الزمالك؛ بسبب التسرع فى الأداء كما أن الروح غابت عن اللاعبين».

وأكد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن إصابات الصفقات الجديدة سببها فقدان الثقة وسوء التوفيق، مشيرًا إلى أن البرتغالي «فيريرا» المدير الفني الأسبق للزمالك، لن يُقدم أي شئ أو يحقق أي نجاحات مع الزمالك لو تواجد حاليًا؛ لأن اللاعبين الحاليين لا يقدمون المساعدة للمدير الفني.

وأوضح أن المشكلة التي ستواجه الزمالك أمام الإسماعيلي، فى مركز الظهير الأيمن، واعتقد أن أحمد مجدي، الأنسب للعب فى هذا المركز على حساب «أوباما» حال جاهزيته الفنية، لافتًا إلى أن مباراة الزمالك والإسماعيلي ستشهد حذر كبير من الفريقين وستكون صعبة للغاية، خاصة وأن الزمالك مطالب بتحقيق الفوز فى اللقاء فى الوقت الذي يعيش فيه الإسماعيلي أفضل حالاته الفنية ويسعى لحصد الثلاث نقاط لمواصلة الحفاظ على الصدارة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق