اخبار اليوم 3 سنوات لأم عذبت طفلتها لإرضاء زوجها الثاني بالشرقية (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم 3 سنوات لأم عذبت طفلتها لإرضاء زوجها الثاني بالشرقية (صور)

01:46 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، ربة منزل وزوجها، بالسجن لمدة 3 سنوات لكلٍ منهما؛ بعدما اشتركت مع زوجها في تعذيب طفلتها (من زوجها الأول) والتي لم تتعدى 4 سنوات لكي ترضيه بدائرة مركز منيا القمح.

تعود تفاصيل القضية ليوم 24 سبتمبر 2016، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من العميد شهاب فوزي، مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بتلقي بلاغا من "محمد عبد الحميد إبراهيم" 38 سنة، مبيض محارة ومقيم قرية المحمدية دائرة مركز منيا القمح، يتهم فيه طليقته "سماح. ال. ر" 30 سنة، وزوجها الثاني "محمد. ع" 25 سنة، بتعذيب نجلته "ريماس" 4 سنوات بالكي بالنار.

وقال والد الطفلة، إنه كان متزوجا منذ 14 سنة من والدتها "سماح.الـ.ر" 30 سنة، ولديه منها 3 أطفال وبعد فترة من الزواج اكتشف أنها على علاقة بابن عمته "محمد.ع" 25 سنة، فطليقها، وحصلت على طفلته "ريماس" 4 سنوات، بحكم المحكمة واختفت بها لفترة في محافظة الإسماعيلية.

وأضاف الأب، في المحضر رقم 7389 جنح منيا القمح لسنة 2016، أنه علم من الأهالي بأن طليقته بالقرية برفقة زوجها الثاني بعد زوجها منه عرفيًا، وأنه يعذب الطفلة، فيما روت الطفلة "ريماس" أمام النيابة العامة واقعة تعذيبها، منوهةً إلى أن زوج والدتها كان "بيسخن المعلقة على النار ويضعها على جسدها، ويقوم بإطفاء السجائر بجسدها أيضًا" بسبب بكائها عندما تشعر بالجوع.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط الأم المتهمة وزوجها، وذلك بعد تعدي أقارب الطفلة بالضرب على الزوج، لبشاعة الجريمة التي ارتكباها في حق الطفلة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما لمحكمة الجنايات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق