اخر الاخبار اليوم عــاجل .. تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. : قوات الشرعية تباغت الانقلابيين وتحرر أهم منطقة عسكرية وتتقدم باتجاه العاصمة (شاهد الصورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

*​شرح للصورة المرفقة : الخط يمثل امتداد الحمراء الذي يبلغ ٢ كيلو وموضح قمة الحمراء وقمة القناصين.​

 

المصدر العسكري، أكد أن قوات الجيش تحاصر في هذه الأثناء تبة القناصين، موضحاً أنه في حال تمكن الجيش من تحريرها فإن منطقة وقرية ضبوعة تصبح تحت السيطرة النارية لقوات الجيش، مشيراً الى أن جبال الحمراء كانت مزروعة بالكامل بالألغام والعبوات المتفجرة  وعملية فتح خط للمهاجمين اخذت وقتاً كبيراً..!

 

 

  تمكنت قوات الجيش اليمني اليوم الجمعة من تحقيق تقدم عسكري جديد وهـام في مديرية نهم.

وقال مصدر عسكري، إن الجيش توغل بشكل كبير في ميمنة نهم، وتمكن من تحرير جبال الحمراء البالغ طولها 2 كيلو وكذا والسلطاء، واقتربت بشكل كبير من الوصول الى الطريق الفرعي لخط ضبوعة، وفقاً لما نقله موقع "المشهد اليمني".

وأشار المصدر الى أن قوات الجيش تحاصر في هذه الأثناء تبة القناصين، موضحاً أنه في حال تمكن الجيش من تحريرها فإن منطقة وقرية ضبوعة تصبح تحت السيطرة النارية لقوات الجيش.

وأشار المصدر الى أن جبال الحمراء كانت مزروعة بالكامل بالألغام والعبوات المتفجرة  وعملية فتح خط للمهاجمين اخذت وقتاً كبيراً

مؤكداً بأن معنويات الجيش بعد استكمال تحرير الحمراء ​مرتفعة​ وخط إمداد القوة في ضبوعة سيكون اسهل ، وتوقعات بتقدم اكبر خلال الأيام القادمة .

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق