عاجل

الطيب وجمعة وعلام يزورون مصابي "الروضة" في الإسماعيلية (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الطيب وجمعة وعلام يزورون مصابي "الروضة" في الإسماعيلية (صور)

06:09 م الجمعة 01 ديسمبر 2017

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أجرى الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، يرافقه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية إلى مستشفيات محافظة الإسماعيلية، تفقد خلالها حالات مصابي الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد قرية الروضة بمدينة بئر العبد، يوم الجمعة الماضي، وأسفر عن استشهاد 310 أشخاص وإصابة 128 مصابًا.

أكد أعضاء الوفد تضامنهم الكامل مع أهالي القرية ضد "الإرهاب الغاشم الذي تجاوز كل الحدود ودخل في حرب مع الله ورسوله بانتهاك حرمة بيوت الله وترويع للآمنين واستهداف الركع السجود".

وشدد أعضاء الوفد على وقوف جموع الشعب المصري بمختلف طوائفه ومؤسساته صفًا واحدًا في مواجهة الجماعات الإرهابية الظلامية التي تستهدف أمن المصريين وحيواتهم.

كان في استقبال الوفد المحافظ اللواء يس طاهر، واللواء محمد علي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والأستاذ الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور سامي هاشم عضو مجلس النواب، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، وفضيلة الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، وعدد كبير من الأئمة والدعاة وقيادات الأوقاف والقيادات التنفيذية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق