اخبار اليوم صورة: “سيلفي” حسام حسن مع بوتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت الصفحة الرسمية للنادي المصري على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة لحسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، تجمعه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال حفل قرعة كأس العالم 2018، مساء اليوم الجمعة، بالكرملين بروسيا، والتي افتتحها “بوتين” بكلمة منه.

كتبت الصفحة الرسمية على الصورة: “أسطورتنا العميد حسام حسن في صورة تذكارية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش قرعة كأس العالم بالعاصمة الروسية موسكو”.

بدأت فعاليات قرعة مونديال روسيا 2018 التي تأهلت لها بعد غياب دام حوالي 30 عاماً، وذلك بعد فوزها على منتخب الكونغو، في المباراة التي أقيمت على أرض ستاد برج العرب بالإسكندرية، في 8 أكتوبر الماضي، منذ قليل، لتحديد مجموعات المنتخبات المشاركة في المونديال، بمقر الكرملين بروسيا.

نرشح لك: 11 معلومة عن قرعة اختيار المنتخبات في كأس العالم اليوم

تستضيف روسيا المونديال في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018، وخلال الساعات القادمة ينتظر المصريون، نتيجة القرعة بحماس، التي تنقلها قناة “On Sports” في تمام الخامسة.

جدير بالذكر أن البطولة يشارك فيها 32 منتخبًا تضم البرازيل، الأرجنتين، أوروجواى، كولومبيا، بيرو، روسيا، والبرتغال، فرنسا، أيسلندا، إنجلترا، ألمانيا، إسبانيا، صربيا، بلجيكا، بولندا، سويسرا، كرواتيا، السويد، الدنمارك، مصر، نيجيريا، السنغال، المغرب، تونس، إيران، اليابان، ، كوريا الجنوبية، أستراليا، المكسيك، كوستاريكا، وبنما.

أخبار ذات صلة

0 تعليق