اخبار الكويت «البلدية»: نصف مليون دينار لدراسة استشارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زكريا محمد |

أدرجت «البلدية» ضمن ميزانيتها للسنة المالية 2017 ــــ 2018 حوالي 500 ألف دينار، للممارسة الخاصة بمشروع دراسة خدمات استشارية لمواقع ردم المخلفات الإسبستية (الشعيبة، الري، شمال وطريق الأبرق).
وبيّن مدير إدارة المناقصات والعقود فؤاد الرغيب في خطاب إلى نائب المدير العام للشؤون المالية أنه بخصوص الممارسة وكتاب مدير إدارة شؤون البيئة، الذي يفيد بأن الإدارة ترغب في طرح المشروع عن طريق الممارسة العامة وفق المادتين 17 و18 من القانون رقم 49 لسنة 2016 بشأن المناقصات العامة، نظرا الى طبيعة مشروع الدراسة الخاصة، من حيث عدم وجود معرفة مسبقة لدى البلدية بالمكاتب الاستشارية العالمية والمحلية في مجال المشروع، والمرفق نسخة عن كراسة الشروط المرجعية TOR، الخاصة بالمشروع ونسخة من العقد.
وبعث الرغيب الشروط العامة والشروط المرجعية TOR الخاصة بالمشروع ونسخة من العقد، للاطلاع والموافقة على طرح الممارسة قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة للطرح، مع الأخذ في الاعتبار ان القيمة التقديرية لهذه الممارسة حوالي 500 ألف دينار لمدة سنتين.
وقال الرغيب إنه تم إدراج المشروع ضمن ميزانية بلدية الكويت للسنة المالية 2017 ــــــ 2018 بتكلفة تقديرية للمشروع 500 ألف دينار، وتم تخصيص اعتماد مالي؛ قدره 20 ألف دينار، وذلك وفقا لكتاب مدير إدارة الشؤون المالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق