اخبار اليوم عادات وصفات تميز الناجحين والأغنياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عادات وصفات تميز الناجحين والأغنياء

المصدر 7 يقدم لكم أحدث الاخبار بشكل مباشر ومستمر على مدار اليوم هنا ننقل لكم الحقيقة Ria Novosti/ Mikhail Kutusov

نشر موقع "فيستي" الروسي نتائج دراسة تعدد بعض العادات التي يمكن أن نلاحظها عند الأغنياء ورجال الأعمال الناجحين.

ووفقا للدراسة، فإن أكثر العادات والسمات التي يمكن ملاحظتها عند هذه الطبقة من الناس:

إقرأ المزيد

أغنياء زيمبابوي.. ثراء فاحش في بلد الفقر المدقع!

1- الدراسة والاطلاع الدائم على أحدث المستجدات:

يقضي رجال الأعمال الناجحين معظم أوقات فراغهم في دراسة أحدث علوم الاقتصاد والاطلاع على مستجدات الأسواق العالمية، الأمر الذي يمكنهم من اتخاذ القرارات الصحيحة واختيار الوقت المناسب لعقد الصفقات أو طرح منتجاتهم في الأسواق، واختيار طرق عرض تلك المنتجات.

2- الدقة في الحسابات:

يلاحظ الكثيرون أن أغلب رجال الأعمال الأغنياء دقيقون جدا في الحسابات وتقدير الدخل والمصاريف، وغالبا ما يميلون لعدم تبذير الأموال في غير محلها لدرجة تصل إلى حد البخل أحيانا.

3- ممارسة الرياضة:

إقرأ المزيد

ستيف جوبز

يعتمد الكثير ممن يمارسون التجارة والأعمال المكتبية المرهقة على الرياضة بشكل أساسي لتحسين حالتهم البدنية والنفسية، ويؤكدون أنها تساعدهم على التخلص من الأرق والتفكير الدائم بالعمل ومشاغله.

4- التأمل:

يؤكد معظم الخبراء الاقتصاديين أن التأمل وقضاء بعض الوقت يوميا في مكان هادئ، من أفضل الوسائل التي تساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة فيما يتعلق بالعمل والحياة المهنية.

5- البدء بالحياة المهنية في سن مبكرة:

غالبا ما نلاحظ أن أغلب الأشخاص الناجحين والمعروفين على مستوى العالم بدأوا حياتهم المهنية والعمل على تطويرها في سن مبكرة، حتى أنهم وصلوا للشهرة والعالمية في الثلاثينات أو الأربعينات من العمر.

6- الاعتماد على النفس وعدم الاكتراث لما يملكه الآخرون:

غالبا ما يقضي الكثير من الناس معظم حياتهم محاولين تقليد الشخصيات الناجحة على مستوى العالم ظنا منهم أن ذلك سيصل بهم لنفس النتيجة، لكن جميع الناجحين والمعروفين عالميا يؤكدون دوما أن التميز بالأفكار أو طريقة العمل هو ما وصل بهم إلى تلك المراتب.

المصدر: فيستي.رو

أسعد ضاهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق