اخبار ليبيا عميد بلدية بنغازي يبحث إعادة الكهرباء للمناطق المحررة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد المستشار عبدالرحمن العبار عميد بلدية بنغازي، مساء اليوم الخميس، اجتماعًا مع المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء مصطفى أحمد القطراني، ومدير إدارة توزيع سهل بنغازي المهندس على محمود العبار، ورئيس قسم المتابعة بالمنطقة الشرقية على العسبلى، وعدد من الخبراء والمسئولين.

وتابع عميد بلدية بنغازي الأعمال المتعثرة في فيما يخص الإنارة بالطرق والشوارع الرئيسية، خاصة مدخل المدينة من مصنع الأسمنت إلى جامعة العرب الطبية، والمدخل الغربي للمدينة إلى بوابة القوارشة، والمدخل الشرقى للمدينة طريق الساحل من منطقة سيدي خليفة إلى منطقة بودزيرة .

وتطرق الاجتماع ،وفق ما أفاد به المكتب الإعلامي للبلدية ،إلى مناقشة ضرورة سرعة إنجاز أعمال إرجاع الكهرباء إلى المناطق المحررة، وحصر الأعمال والمشروعات المطلوبة والهامة، والتي لم يتم تضمينها في ميزانية القطاعات والهيئات والشركات لإدراجها ضمن ميزانية لجنة أعمال بنغازي المشكلة برئاسة عبدالله الثني رئيس مجلس الوزراء بالحكومة المؤقتة.

من جانبه، أفاد المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء مصطفى أحمد القطراني بأن هناك صعوبات تعيق إرجاع الكهرباء لبعض المناطق المحررة نظرا لتهالك شبكات الكهرباء فيها، الأمر الذي يتطلب ضرورة الاستعانة بشركة قادرة على إنجاز هذه الأعمال.

وفي هذا الشأن، أوضح القطراني أنه تم التواصل مع شركة المقاولون العرب للقيام بزيارة للمناطق المحررة وتحديد المتطلبات والأعمال حتى يتم إرجاع الكهرباء لهذه المناطق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق