عاجل

اخبار ليبيا سلسلة من المحاضرات العلمية لمديري مكاتب المعاهد الفنية المتوسطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني “عبد الحافظ أحمد حمربطان” بأن هذه المحاضرات أقيمت علي ثلاثة مراحل

عين ليبيا

نظمت إدارة التخطيط والمتابعة بالتعاون مع إدارة المعاهد الفنية المتوسطة بالهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني سلسلة من المحاضرات العلمية لمديري مكاتب المعاهد الفنية المتوسطة تابعة للهيئة.

وتناولت المحاضرات العلمية التي أقيمت بمقر كلية السياحة والضيافة بطرابلس علي مدى يومي، 28-29 نوفمبر عددا من المحاور في الجانب الإداري شملت أهمية التخطيط في إدارة المؤسسات ودور التدريب في تحسين الأداء والمالية والصحة العامة وأحكام الوظيفة العامة والقانون الإداري، وكذالك التدريب علي البرامج التقنية المتطورة بمهارات الاتصال التقني في علوم الحاسوب.

وأوضح مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني “عبد الحافظ أحمد حمربطان” بأن هذه المحاضرات أقيمت علي ثلاثة مراحل استهدفت في مرحلتها الأولي عمداء الكليات التقنية، وفي المرحلة الثانية مدراء المعاهد التقنية العليا,أما مرحلتها الثالثة مدراء مكاتب المعاهد الفنية المتوسطة، مؤكداَ علي الحرص الدائم للهيئة ومساهمتها الفعالة في إنجاح كافة هذه البرامج.

وأضاف “حمربطان” بأن الهدف من إقامة هذه البرامج الرقي والتطوير والرفع من مستوى أداء المؤسسات التعليمية التابعة للهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق