اخبار اليوم بعد 7 أيام من الحادث.. مسيرة للمطالبة بإعدام قاتل ضابط كفر الشيخ (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم بعد 7 أيام من الحادث.. مسيرة للمطالبة بإعدام قاتل ضابط كفر الشيخ (صور)

11:22 م الخميس 30 نوفمبر 2017

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظم المئات من شباب مدينة كفر الشيخ، مساء اليوم الخميس، مسيرة للمطالبة بإعدام "يونس. أ. ي. ا" 24 عامًا، تامتهم بقتل النقيب "مصطفى سمير بدوي" الضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، إثر إطلاقه الرصاص عليه، من سلاح الضابط الميري، أثناء عمله بشارع الخليفة المأمون، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وانطلقت المسيرة من شارع الخليفة المأمون، حيث جرى تجمع الشباب، المشاركين في تلك المسيرة، من مكان وقوع الحادث، الذي استشهد فيه ضابط المرور، وطافت شوارع المدينة، مرورًا بميدان النصر، المجاور لديوان عام المحافظة، وسط تفاعل من المارة والسيارات التي قام قائديها بوضع صور الشهيد على زجاج سيارتهم.

حمل الشباب المشاركين في تلك المسيرة، اللافتات المطالبة بإعدام القاتل، من خلال تقديمه لمحاكمة عاجلة، فيما حملت سيدات وفتيات تقدمن المسيرة، لافتات مدون عليها عبارة "كلنا النقيب مصطفى سمير بدوي".

وقتل النقيب مصطفى بدوي، الضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، إثر إطلاق شاب النيران عليه من سلاحه الميري، خلال عمله في حمله مرورية، بشارع الخليفة المأمون، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، عقب حدوث مشادة كلامية نتيجة تحرير الضابط لمخالفة مرورية للمتهم ناحية جامعة كفر الشيخ قبل وقوع الجريمة بساعات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق