"العتال" يطالب مرتضى منصور بالوفاء بوعده والاستقالة من رئاسة الزمالك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب أحمد طارق

طالب هانى العتال، المرشح على منصب نائب رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور، المرشح على منصب رئيس نادى الزمالك، والذى اقترب من حسم المقعد، بتقديم استقالته فى حال فوزه، وفاءً بعهده بالاستقالة فى حال فوز أى عضو من قائمة أحمد سليمان.

 

واقترب هانى العتال من حسم منصب نائب رئيس نادى الزمالك، على حساب أحمد مرتضى منصور، المرشح على نفس المنصب. وعبر هانى العتال، المرشح على منصب نائب رئيس نادى الزمالك، عن سعادته بالحضور الكبير فى الجمعية العمومية لنادى الزمالك، والتى وصل فيها العدد إلى 43 ألفا و600 عضو، لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية.

 

وشدد العتال فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، على أن اقترابه من حسم منصب نائب الرئيس، مع المستشار أحمد جلال إبراهيم يعطيه دفعه بثقة الجمعية العمومية.

 

وعن فوزه بالانتخابات رغم اقتراب قائمة أحمد سليمان المحسوب عليها من السقوط أمام مرتضى منصور، قال العتال، إنه قادر على التعامل مع مرتضى، فى حال فوزه، مشددا على أنه صاحب رأى مستقل، ولم يرشحه أعضاء الجمعية العمومية، ليكون تابعا لمرتضى منصور.

 

وتابع أنه فى حال فوز مرتضى منصور بمنصب الرئاسة، فسيحتاج إلى جلسة معه، قائلا: "هنحتاج قاعدة مع مرتضى منصور علشان المركب تمشى".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق