اخبار اليوم هنا شيحة: خلعت زوجي لرفضه الطلاق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2017/11/15 1:38:37 صباحًا

شاهد

شاركها

كشفت الفنانة هنا شيحة، أنها هي من رفعت قضية خُلع من زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري، مؤكدة أن قرار الانفصال كان قرارها، قائلة: “أنا بكره كلمة الست مش عايزة تعيش”، لافتة إلى أن أي زوجة من حقها أن تقرر الانفصال وعدم الاستمرار في علاقة ترى أنها لم تعد تحتملها.

أوضحت “شيحة” خلال حوارها مساء الثلاثاء، مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “هنا العاصمة”، المُذاع على فضائية “CBC”، أنها لم تسلك طريق الانفصال الطبيعي، بسبب رفضه للطلاق، فرفعت قضية الخلع، مضيفة: “أنا عاوزة أعيش بجد.. مش هفضل عايشة في بيت عشان يتقال أصل أنا خايفة من الطلاق.. أنا مش مبسوطة في الحياة دي يبقى باي باي.. مفضلش عايشة ولادي يشوفوا نكد وعدم تواصل.. ليه؟”.

هاجمت الفنانة قانون الرؤية، وسلطة الأب على أبنائه في منعهم من السفر، لافتة إلى أن أبنائها ممنوعين من السفر خارج منذ أكثر من 4 سنوات، معلنة عن إطلاقها مبادرة عن حقوق الأطفال بعد الطلاق، ليكون هنالك صوتٌ للطفل، على حد تعبيرها.

ألمحت إلى أنها مطلقة منذ 10 سنوات، ولديها طفلان آدم 15 سنة ومالك 12 سنة، موضحة أن طليقها منع أولادها من السفر معها إلى الخارج كنوع من التضييق عليها، وفوجئت فى الجوازات أنهم ممنوعون من السفر، متابعة أنه يطالب بحقه في الرؤية، وأن يقضي معهم 4 ساعات مكثفة، ولا ينظر لحقوقهم عليه بأن ينفق عليهم، مشددة على أنه لا ينفق عليهم، بينما هي من تفعل ذلك.
أردفت أنها رفعت دعوى نفقة، وحُكم لها بألفين جنيه، لطفلين، واستأنف وأصبح 1400 جنيه، ساخرة: “قرر يستأنف لأنه غير قادر يا عينى مادياً”، مضيفة: “الفلوس موجودة فى المحكمة ولما بتزنق بأخدهم”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق