اخبار اليوم كيف خرجت “الأهرام الرياضي” عن الحيادية في معركة “الأهلي”؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

أثار عدد اليوم الأربعاء من مجلة الأهرام الرياضي، انتقادات عدة لظهور صورة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على غلافها بشكلٍ بارزٍ، يشير إلى تحيزٍ واضحٍ من المجلة لـ”طاهر” في انتخابات النادي المحدد لها 30 من الشهر الجاري.

كُتب على غلاف المجلة بشكلٍ بارز “معًا الطاهر”، في شكلٍ دعائي أكثر منه صحافي، يجب أن يتسم بالحيادية، يدعو لاختيار “طاهر” وقائمته في الانتخابات، التي ينافسه فيها الكابتن محمود الخطيب وقائمته.

يذكر أن العد التنازلي لانتخابات النادي الأهلي قد بدأ، حيث من المقرر إجراء انتخابات اختيار مجلس إدارة النادي يوم 30 نوفمبر، وتتنافس فيها قائمتين، الأولى للمهندس محمود طاهر، رئيس النادي الحالي، والثانية لمحمود الخطيب نجم الأهلي السابق ونائب رئيس المجلس.

ينافس طاهر في الانتخابات بقائمة تضم: مصطفى مراد فهمي كنائب، وكامل زاهر كأمين للصندوق، وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي ومحمد يحيى وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

بينما قائمة الخطيب تضم كل من: العامري فاروق كنائب الرئيس، وأمين الصندوق: خالد الدرندلي، وأعضاء: خالد مرتجي، ورانيا علواني، وطارق قنديل، ومحمد الدماطي، وجوهر نبيل، وإبراهيم الكفراوي، وأعضاء تحت السن: محمد سراج، ومحمد الجارحي، ومهند مجدي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق