اخبار اليوم الخميس 2 11 2017 الأطباء تخاطب المالية بسبب رفض المراقبين الماليين صرف مستحقات أعضائها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أرسلت النقابة العامة للأطباء خطابًا إلى الإدارة المركزية للمديريات المالية بشأن المراقبين الماليين الذين يرفضون صرف مستحقات الأطباء بالمستشفيات.

وأوضحت النقابة من خلال خطابها، أنه بالنظر إلى الكتاب رقم 2717 المؤرخ في 30 أغسطس 2017 والخاص بالمطالبة بأسماء المستشفيات التي يرفض المراقبين الماليين صرف مستحقات الأطباء بها فإنه على سبيل المثال لا الحصر أطباء التخدير بمستشفى ديروط المركزى لا يصرفون حافز الطوارئ حاليًا، حيث تم صرف الفترة من 1-1-2014 إلى مارس 2015، وهناك مطالبة بخصم ما تم صرفه.

وأضاف الخطاب: "كذلك الدكتور أحمد عبد الكريم زمالة طوارئ جهة العمل الأصلية مديرية الصحة بالقاهرة بعد أن تمكن من صرف الحافز من 4 شهور يتم حاليًا خصم ما صرف سابقًا".

وذكر أيضًا الخطاب الدكتور صفوت مصطفى شاهين متدرب زمالة طوارئ جهة العمل الأصلية فوه كفر الشيخ وهناك رفض قاطع لصرف حافز الطوارئ من جهة عمله الأصلية.

واستكمل الخطاب: "أما عن صرف مقابل النوبتجيات بمستشفى الجلاء التعليمى، حيث إن المراقب المالى بها يرفض صرف مقابل النوبتجيات للأطباء الذين يصرفون حافز الطوارئ رغم وضوح نصوص الكتاب الدوري 22 لسنة 2017".

وأضاف الخطاب أن الدكتور محمد عبد النبى محمد شحاتة، طبيب مقيم بطوارئ بمستشفى كفر الشيخ العام رفض المراقب المالي صرف الحافز له لأنه طبيب مقيم رغم وضوح نص الكتاب الدوري 17 لسنة 2015 باستحقاق الأطباء المقيمين تخصص طوارئ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق