الاخبار اليوم "الاتحاد" الإماراتية تعلق رحلاتها لـ"دالاس فورت ورث" الأمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، اليوم، تعليق رحلاتها إلى "دالاس فورت ورث" في ولاية تكساس الأمريكية اعتبارًا من 25 مارس 2018، مضيفةً في بيان، أن رحلاتها إلى دالاس أصبحت غير مستدامة تجاريًا، في أعقاب القرار المنفرد الذي اتخذته شركة "أمريكان أيرلاينز" بإنهاء اتفاقية الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران، وفقًا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بيتر بومجارتنر: "أدى القرار المؤسف الذي اتخذته شركة أمريكان أيرلاينز بإنهاء العلاقة التجارية التي أفادت كلا الشركتين، إلى عدم ترك أي خيار لدى الاتحاد للطيران سوى تعليق رحلاتها بين أبوظبي وبين دالاس / فورت وورث"، موضحًا: "يعتبر إلغاء رحلات دالاس واحدًا من التعديلات العديدة التي نقوم بها في شبكة وجهاتنا الأمريكية في 2018، من أجل تحسين ربحية الأنظمة".

وأضاف بومجارتنر: "من الممكن إجراء تعديلات إضافية فيما نراقب التأثير الكامل لإلغاء رحلات الشراكة بالرمز مع شركة أمريكان أيرلاينز في حجوزات صيف 2018".

جدير بالذكر، أنه في يوليو الماضي، أعلنت "أمريكان إيرلاينز"، عن فك اتفاقية مع "الاتحاد" الاماراتية، والمشاركة بالرمز هي أن تتقاسم شركتين حصة في نفس الرحلة المخصصة لأحد الشركتين.

واستثمرت الاتحاد للطيران بشكل كبير في رحلات دالاس فورت وورث منذ إطلاقها في ديسمبر 2014، إذ بدأت هذه الوجهة بثلاث رحلات أسبوعيًا وتمّت ترقيتها إلى رحلة يومية في فبراير2017.

أخبار ذات صلة

0 تعليق