عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم «عين شمس» أول جامعة عربية تنضم لرابطة النشر الأكاديمي على طريق الحرير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أعلن الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس عن انضمام جامعة عين شمس لرابطة النشر الأكاديمي على طريق الحرير لتصبح جامعة عين شمس أول جامعة عربية تنضم لهذه الرابطة.

جاء ذلك خلال لقائه الذي عقده بكلية الألسن مع الدكتور منى فؤاد عميد الكلية والدكتور ايستر وليم رئيس قسم اللغة الصينية والدكتور إسراء عبد السيد مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الصينية.

وأوضح أن رابطة النشر الأكاديمي علي طريق الحرير أسستها جامعة" الشعب" الصينية برعاية مجلس الدولة الصيني والذي يضم 110 عضوا من 30 دولة علي مستوى العالم.

كما تعد جامعة" الشعب "من أهم الجامعات بجمهورية الصين الشعبية.

و أكدت الدكتور إسراء عبد السيد أن انضمام جامعة عين شمس لرابطة النشر الأكاديمي علي طريق الحرير بمثابة إنجاز جديد يضاف لجامعة عين شمس خاصة والجامعات المصرية عامة ؛ خاصة فى ظل سعي جامعة عين شمس الدءوب من خلال جهود كافة المعنيين بها لرفع التصنيف الدولي لها علي مستوى جامعات العالم.

يذكر أن انضمام جامعة عين شمس لرابطة النشر الأكاديمي جاء مواكبا لزيارة وفد رفيع المستوى من الجامعة إلى الصين برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت وعضوية كلا من الدكتور مني فؤاد والدكتور إسراء عبد السيد والدكتور محمد شريف القطب مدير وحدة تطوير المشروعات بالجامعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق