اخبار الامارات بالفيديو: هيئة الطوارئ والأزمات الإماراتية تحتفل بيوم العلم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ضمن احتفالات دولة الإمارات بيوم العلم أقامت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث احتفالاً بـهذه المناسبة في أعقاب دعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزارء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كل الجهات الاتحادية والمحلية الي المشاركة الوطنية الواسعة برفع علم الدولة. وقام مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الدكتور جمال محمد الحوسني، ونائب مدير عام الهيئة سيف محمد ارحمه الشامسي، وبحضور مدراء الادارات وموظفي الهيئة برفع علم الدولة على المقر الرئيسي في أبوظبي وسط فخر واعتزاز من قبل الموظفين مرددين السلام الوطني ومتطلعين ومعاهدين القيادة على التفاني والإخلاص والاستمرار في مسيرة البناء لتحقيق تطلعات القيادة لبناء دولة المستقبل برؤية استشرافية للأجيال القادمة.

وأعرب عام الهيئة الوطنية لادارة الطوارئ والأزمات والكوارث عن اعتزازه بهذه المناسبة العزيزة "التي تؤجج لدى كل إماراتي مشاعر الفرحة بهذا الوطن العظيم والإكبار لإنجازات قادته الذين وضعوا دولة الإمارات العربية المتحدة في مصافّ الدول المتقدمة على مستوى العالم كله".

وقفة اعتزاز
وقال جمال الحوسني إنها "ليست مناسبة نحتفل بها برفع العلم والوقوف أمامه مرددين النشيد الوطني بحد ذاته، إنما هي وقفة اعتزاز وافتخار لهذا الوطن الغالي الذي وضع لبناتة القادة المؤسسون وفية نجدد الولاء والوفاء للوطن وقيادته ورد الجميل للوطن وانها المناسبة الغالية التي نغرس فيها المفاهيم الوطنية والهوية الامارتية التي يحق لنا ان نفتخر بها".

وشدّد الحوسني على أن هذه المناسبة الكريمة تكتسب هذه المرة أبعاداً جديدة ودلالات إضافية، فهي تأتي ونحن نستعد لوداع "عام الخير" واستقبال "عام زايد" ، ليفيض خير الإمارات على العالم في موسم لاينتهي من العطاء. وبهذا المعنى، فإن "يوم العلم" الإماراتي سيكون موضع حفاوة وتكريم على نطاق واسع لدى أمم وشعوب كثيرة في مشارق الأرض ومغاربها، ممن يقدرون موقع الإمارات الطليعي في منظومة الخير في العالم ودورها الجوهري في تمتين أواصر التعاون على المستوى الدولي والتصدي للتحديات التي تواجه الانسان أينما كان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق