عاجل

اخبار اليوم الخميس 2 11 2017 وهب الله: الباب مفتوح لمن يدعم الحركة النقابية بوفاق الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم انتهى اللقاء الثاني والذي جمع بعض قيادات الاتحادين العام والمستقل للعمال، بالاتفاق على أن الباب لا يزال مفتوحًا على مصراعيه لكل من يريد الانضمام للوفاق الوطني للحركة النقابية العمالية.

وأكد النائب محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال ، أن هذه الاجتماعات تؤسس لحركة نقابية عمالية جديدة هدفها صالح الوطن وعمال مصر فقانون التنظيمات النقابية والذي سيرى النور خلال أيام سيكون مرضيًا للجميع.

وقال الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، إن يومي الجمعة والسبت سيتضمنان عدة جلسات للحوار المجتمعي حول القانون لعرض جميع الرؤى وتقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف الذي سيحضرون كممثلين للعمال في جميع المجالات، مضيفًا أن جلسات الحوار ستكشف عن المواد المتفق عليها والأخرى الخلافية إذا وجدت، مؤكدًا أن الجميع يحرصون على خروج قانون متوازن لصالح مصر وعمالها.

حضر اللقاء مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، وعماد حمدي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات ونائب رئيس الاتحاد، وعادل عبد الفضيل، أمين صندوق النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، وهشام عبد اللطيف، أمين عام النقابة العامة للخدمات الإدارية، وبركات طنطاوي، الأمين العام للنقابة العامة للخدمات الصحية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق