اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم "طيران الخليج" تقدم خدمة جديدة لمسافريها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أطلقت شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، رسميًا أحدث خدماتها المطوَّرة وهى "عطلات طيران الخليج".

وأوضحت الشركة، بحسب صحيفة "الوطن" البحرينية، أن الخدمة الجديدة تقدم لمسافريها من خلال مجموعة واسعة من الباقات الشاملة للعطلات وخيارات السفر المتعددة التي تناسب مسافريها، إلى جميع وجهات طيران الخليج فى شبكتها.

وأشارت "طيران الخليج" إلى أنها ستطرح تلك الخدمة على موقعها الإلكترونى.

يُشار إلى أن شركة الحجوزات الإلكترونية "Ezeego1.com"، هي الشركة المزوِّدة للخدمات المقدَّمة من خلال هذا البرنامج وهي الشريك التجاري لطيران الخليج.

وقال وليد العلوي، نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، إنه من خلال إطلاق عطلات طيران الخليج سيكون باستطاعتنا تقديم مجموعة خيارات واسعة من باقات العطلات لمسافري طيران الخليج الذين يختارون منها ما يناسب اهتماماتهم ورغباتهم.

ومؤخرًا، أسست شركة طيران الخليج القابضة شركة للمناولة، يُقدر رأسمالها بنحو يبلغ 20 ألف دينار، وفقًا للمعلومات الواردة بمركز البحرين للمستثمرين.

وطيران الخليج هي شركة الطيران الوطنية لدولة البحرين، تم تأسيسها عام 1950، وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل تكنولوجيا فى مجال الطيران لجذب مزيد من العملاء والمسافرين على مستوى دول العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق