اخبار اليمن اللجنة الفنية بوزارة الشباب والرياضة تقر : 12 نوفمبر انطلاق الدورة الوطنية الاولى للألعاب الرياضية للناشئين (عدن2017م)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق في الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري منافسات الدورة الوطنية الاولى للألعاب الرياضية للناشئين ( مواليد  2000) التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن بتوجيه واشراف وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، خلال المدة من 12 الى 25 نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات المحافظات  في 11 لعبة هي ” كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة اليد، تنس الطاولة، العاب القوى، الشطرنج ، الجودو، الكاراتيه، التايكواندو ،الدراجات) بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب في العاصمة عدن .

واقرت اللجنة الفنية في اجتماعها الدوري صباح الاربعاء بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن جدول منافسات البطولة مع تحديد قوام بعثات الالعاب المشاركة والملاعب التي سيتم اختيارها واستكمال تجهيزها لاستضافة لمنافسات خلال الايام المقبلة.

كما اقرت  اصدار تعميم للمحافظات المشاركة لإعلان مواعيد المنافسات وعدد اعضاء كل البعثات مع التأكيد على اهمية الالتزام بالعدد ومواعيد الحضور الى عدن ” قبل يوم من المنافسات” ، كما اتخذت اللجنة عدد من القرارات المتعلقة بمتابعة سير التحضير للبطولة الفنية والادارية لاسيما المتعلق منها بالأدوات الرياضية للألعاب والملابس الرياضية للمشاركين ، والميداليات وشهادات المشاركة، والتغطية الاعلامية للمنافسات. وكانت اللجنة الفنية برئاسة خالد صالح حسين الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة عقدت صباح الاربعاء لقاءا موسعا مع كوادر الالعاب الرياضية المشاركة في الدورة، وقفت فيه على اخر المستجدات المرتبطة بالإعداد الفني للدورة وجداول المنافسات والملاعب والمواعيد بالإضافة الى استلام الطلبات لاستكمال النواقص، وستواصل الله اجتماعاتها بشكل يومي لمتابعة الاعداد للدورة واستكمال الاعمال بانتظار موعد الانطلاقة .

حضر اجتماعات اللجنة عبدالحميد السعيدي ونعمان شاهر مستشارا اللجنة واعضاء اللجنة ومدراء عموم الدوائر المختصة في وزارة الشباب والرياضة. الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الحدث

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق