عاجل

اخبار ليبيا دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبد الله الثني يبحث تفعيل شركة السلع الأمنية عقب نقل مقرها وإعادة تشكيل مجلس إداراتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرنادة 01 نوفمبر 2017 (وال)- استقبل دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبد الله عبد الرحمن الثني اليوم الأربعاء، برئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة السلع الأمنية، لبحث إعادة تفعيلها عقب نقل مقرها الرئيس من مدينة طرابلس إلى بنغازي مؤقتا .

هذا وبحث دولة رئيس مجلس الوزراء في مقر الحكومة في منطقة قرنادة، وذلك بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (233) لسنة 2017، والصادر بتاريخ 27 يوليو الماضي بشأن نقل مقرها وإعادة تشكيل إدارتها .

هذا وناقش دولة رئيس مجلس الوزراء مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، سُبل تفعيل الشركة حتى تتمكن من توريد وتوفير السلع الأمنية الخاصة في وزارة الداخلية وكل الأجهزة الأمنية التابعة لمجلس الوزراء، بما يُعزز الأمن الظاهر والمجاهرة به واستمرار استتبابه في مختلف مناطق البلاد .

كما بحث دولته خلال الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس إدارة شركة السلع الأمنية ومديرها العام عقيد عبد الرسول الريفي العبار، والسادة الأعضاء العقيد صبري فرج الطالب، الرائد محمد أحمد العزابي، الأستاذ علي سالم المعوج، الأستاذ طارق فرج جدولة، والأستاذ هيثم فائز الزوي، الاحتياجات اللازمة للأجهزة الأمنية من آليات وأسلحة وذخائر، وأجهزة تقنية لأزمة للعمل الأمني، إضافة إلى الأجهزة اللوجستية التي من المفترض أن تكون حكرًا على أجهزة الأمن .

يُشار إلى أن شركة السلع الأمنية كانت قد تأسست وفقا للقانون رقم (21) لسنة 1976 بشأن تأسيس شركة عامة لاستيراد السلع الأمنية، تختص باستيراد وتوزيع الأجهزة الآلات والمعدات والسلع التي يقتصر استعمالها على وزارة الداخلية، أو التي تُوكل إلى الشركة لاعتبارات تتعلق بالأمن والنظام العام، ويُصدر بتحديدها قرار من مجلس الوزراء بناءً على اقتراح وزير الداخلية . (وال- قرنادة) أ م/ ر ت.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

أخبار ذات صلة

0 تعليق