اخبار ليبيا البعثة الأممية تسجل 23 قتيل من المدنيين خلال أكتوبر الماضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ، تسجيل وقوع 38 إصابة في صفوف المدنيين – 23 حالة وفاة، و 15 حالة إصابة بجروح، وذلك أثناء سير الأعمال العدائية في جميع أنحاء ليبيا، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأكدت البعثة في تقريرها الذي أصدرته يوم الأربعاء، أن من بين الضحايا 11 رجلاً لقوا حتفهم و7 جرحى، فيما لقيت ثلاث نساء مصرعهن، وأصيبت ثلاث نساء أخريات بجروح، ولقي تسعة أطفال مصرعهم (ستة صبيان وثلاث فتيات) وأصيب خمسة أطفال بجروح (ثلاث فتيات وصبيين).

وأكد التقرير، أن الضربات الجوية تسببت في معظم الإصابات في صفوف المدنيين حيث سجل (12 حالة وفاة وسبعة بجروح)، وكانت بقية الإصابات بفعل مخلفات الحرب من المتفجرات (ستة حالات وفاة و7 حالات إصابة بجروح) وإطلاق النار (خمس حالات وفاة وحالة إصابة واحدة بجروح).

وبينت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، أن الإصابات في صفوف المدنيين كانت على النحو التالي، في مدينة بنغازي (سبع حالات وفاة وسبع حالات أخرى لإصابات بجروح)، وفي درنة (سبع حالات وفاة وسبع إصابات بجروح)، الكفرة (إصابة واحدة بجروح)، مصراتة (حالتي وفاة)، سيدي السايح (ترهونة، إصابة واحدة بجروح)، طرابلس (حالة وفاة واحدة).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق