عاجل

اخبار الامارات شقيق الشهيد الحوسني لـ 24: تزامن استشهاده مع يوم العلم يزيد من فخرنا وعزتنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب ذوو الشهيد عبد الله أحمد الحوسني البالغ من العمر 26 عاماً من إمارة أبوظبي، عن فخره الشديد واعتزازه باستشهاد شقيقه في خدمة الوطن واحقاق الحق للأشقاء في ، لافتاً إلى أن تزامن استشهاده مع احتفالات الدولة بيوم العلم يزيد من فخر أسرته بتضحيته التي تمثل وساماً على صدورها كعائلة شهيد. وأشار يوسف أحمد الحوسني شقيق الشهيد لـ24، أن "الشهيد التحق بالقوات المسلحة منذ 8 سنوات، وهو متزوج منذ 6 أشهر فقط، وكان بانتظار مولوده الأول"، لافتاً إلى أن الشهيد لدية 6 أخوة ذكور و5 أخوات إناث ووالديه بصحة جيدة".

حب الوطن
وذكر أن الشهيد رحمه الله كان حريصاً منذ نعومة أظفاره على حب الوطن والانتماء للقيادة الرشيدة، ومولعاً بالالتحاق بالقوات المسلحة لخدمة وطنه وقيادته، كما كان مثالاً للتضحية والفداء وحريص على أداء الواجب الوطني في أي وقت.

فخر واعتزاز
وأضاف أنه "وجميع أفراد عائلته تلقوا نبأ استشهاد عبد الله بكل فخر واعتزاز"، مشيراً إلى أن "دمه روى ثرى اليمن في سبيل الحق والقيام بالواجب الوطني، تزمناً مع الاحتفال بيوم العلم الذي يمثل رمزاً للتضحية والانتماء وتجديد البيعة للقيادة، ونحن كذوي شهيد نبايع القيادة في يوم العلم على مواصلة مسيرة التضحية والفداء التي بدأها شقيقنا عبد الله، ولن نتراجع في يوم من الأيام عن خدمة وطننا ولو كلفنا ذلك أروحنا التي ترخص في سبيل رفعة الوطن ووحدته وأمنه وآمانه".

أخبار ذات صلة

0 تعليق