عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم 7 حقائق في اليوم الثاني بالجولة الرابعة لدوري الأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : انتهت مباريات اليوم الثاني بالجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباريات اليوم، تعثر ريال مدريد مجددا بالخسارة أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية، بينما واصل مانشستر سيتي مسلسل الانتصارات بفوز مستحق على نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويستعرض "الدستور"، 7 حقائق شهدتها مباريات اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

للمرة السادسة يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ويتعرض للخسارة في الوقت ذاته خلال مسيرته عقب الهزيمة أمام توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ساهم محمد صلاح في 13 هدف لفريق ليفربول هذا الموسم حيث أحرز 10 أهداف وصنع 3 أهداف، كما سجل اليوم الهدف الرابع له مع الريدز في البطولة الأوروبية هذا الموسم.

تلقى نابولي الهزيمة الثالثة في جميع المسابقات هذا الموسم، وهي الخسارة الثالثة أيضا في دوري أبطال أوروبا بواقع هزيمة أمام شاختار دونيتسك وهزيمتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي.

أصبح مانشستر سيتي أول فريق إنجليزي يحقق الانتصار على نابولي في ملعب "سان باولو".

ديلي ألي هو سادس لاعب إنجليزي يسجل في شباك ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد دافيد بيكهام وألان سميث وبول سكولز وستيفن جيرارد وداني ويلبيك.

سجل سيرخيو أجويرو الهدف رقم 178 خلال 264 مباراة خاضها مع مانشستر سيتي خلال مسيرته.

مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد هم فقط من حصدوا العلامة الكاملة بالفوز في 4 جولات ليتمكنوا من التأهل إلى دور الـ16، كما حسم توتنهام التأهل بعدما تربع على الصدارة برصيد 10 نقاط في حين سقط دورتموند في فخ التعادل مع أبويل ليحصد نقطتين فقط ليتعقد مهمته وتصبح المنافسة بينه وبين ريال مدريد على اللحاق بالسبيرز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق