عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم وائل رياض: «لن يستطيع أى فريق إفريقى الوقوف أمام الأهلى»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أكد وائل رياض نجم النادي الأهلي السابق، أن لاعبي الفريق: «عبدالله السعيد ومؤمن زكريا وجونيور آجاي»، سيرجحوا كفة الأهلي في مباراته القادمة بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي.

وقال «رياض»، خلال حديث تلفزيوني لبرنامج «مع شوبير»: «الخط الهجومي للأحمر إذا كان في حالته سينجح أمام أي خط دفاعي مهما كانت قوته، كما أن أزارو سيحتاج للمساحات من أجل تقديم مردود جيد، وعماد متعب قد يحدث المفاجأة، خاصة إذا شارك في المباراة منذ بدايتها».

وأضاف نجم النادي الأهلي السابق:«أي مفاجأة ستحدث في المباراة، بالتأكيد ستكون في الخط الهجومي، وليس الخلفي، وعلى حسام البدري، مدرب الفريق، أن لا يجازف في الخط الدفاعي».

واستكمل: «احترمت مدرب الوداد حسن عموتة، من خلال تصريحاته وأسلوب لعبه، واحترامه للأهلي ولإمكانيات فريقه، وأشعر أنه مدرب واعي لقيمة النادي الأهلي الكبيرة، ولكن لن يستطيع أي فريق إفريقي أن يقف أمام الأهلي، إذا كان في حالته، وسيكون للروح دور كبير في حسم المباراة.. والبداية والحماس وقوة ودقة التمريرات، هي التي ستوضح حالة الأهلي».

وتابع: «آجاي مقياس لمدى حالة هجوم الأهلي، ولو كنت مكان حسام البدري سأجعله في الوسط، وأجعل محمد هاني مكانه، لأنه سيُجيد في هذا المركز، ثم أجعل ربيعة في الخلف، ونجيب احتياطيًا.. دكة بدلاء الأهلي مهمة للغاية، وسيكون لها دور كبير».

واختتم: «أتوقع أن تنتهي المباراة في الوقت الأصلي، دون اللجوء لوقت إضافي أو ركلات ترجيح».

أخبار ذات صلة

0 تعليق