اخبار اليوم بالفيديو: لحظة هروب واعتقال منفذ هجوم منهاتن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن منفذ هجوم منهاتن، هو شاب 29 عاما من أوزبكستان، وصل إلى الولايات المتحدة عام 2010. ونقلت شبكة "سي إن إن" عن مسؤولين إن الشرطة اعتقلت المشتبه به، وإنه يُعالج حاليا في مستشفى.

كما أشارت وسائل إعلام أخرى، إلى أن اسم الشاب “سيف الله سايبوف”، وهو أوزبكستاني من سكان ولاية فلوريدا. وكان المشتبه به نفذ عملية دهس بسيارة نقل للبضائع، في منهاتن وسط نيويورك وتسبب بمقتل 8 أشخاص وجرح 12 آخرين.

الى ذلك فقد أظهر تسجيل فيديو تداوله الأمريكيون في أعقاب حادث الدهس في منهاتن رجلاً يهرب من مكان لآخر ويسود الاعتقاد بأنه منفذ الهجوم، فيما كشفت وسائل الإعلام عن هوية الرجل الذي تؤكد الشرطة الأمريكية أنها قامت باعتقاله على الفور من مكان الحادث.

ويظهر الفيديو رجلاً يركض من مكان الى آخر ويحاول الهروب، حيث تمكن أحد شهود العيان من تصويره، فيما تلقفت وسائل الإعلام الأمريكية التسجيل على الفور، وقد تم الكشف عن هوية المنفذ سريعاً في أعقاب إعلان الشرطة في نيويورك إلقاء القبض عليه.

وكان حادث الدهس في حي منهاتن الشهير وسط نيويورك أدى إلى مقتل 8 أشخاص وإصابة نحو 12 آخرين بجروح، الثلاثاء 31 أكتوبر/تشرين الأول، في حادث  تم تناوله على أنه عملية إرهابية مدبرة، حيث قام سائق سيارة شاحنة بدهس عدد من راكبي الدراجات الهوائية والمارة.

المزيد من الأخبار 

في كوريا الشمالية.. يعيش النووي ويموت الشعب

أوروبا تصدر أزمة اللاجئين لشمال إفريقيا والثمن سيكون باهظا

أخبار ذات صلة

0 تعليق