اخبار ليبيا فضيحة كيفن سبايسي توقف تصوير «هاوس أوف كاردز»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علقت خدمة «نتفليكس» للفيديو على الإنترنت إنتاج مسلسلها الرئيسي «هاوس أوف كاردز» في ظل ادعاءات التحرش الجنسي الموجهة إلى بطله كيفن سبايسي، في أعقاب فضيحة واينستين.

وإثر التشاور مع شركة «ميديا رايتس كابيتال» القيمة على إنتاج هذا العمل، قررت «نتفليكس» وقف التصوير «حتى إشعار آخر ريثما يُدرس الوضع وتتبدد مخاوف الممثلين والطاقم»، بحسب ما جاء في بيان تلقت «وكالة الأنباء الفرنسية» نسخة منه.

وأعلنا الشريكان في الإنتاج الاثنين أن الموسم السادس من «هاوس أوف كاردز» قيد التصوير والمزمع عرضه في العام 2018 سيكون الأخير.

وفي أعقاب الفضيحة المدوية التي هزت هوليوود في الأسابيع الماضية بفعل الاتهامات الموجهة للمنتج هارفي واينستين بالتحرش الجنسي وحتى الاغتصاب، كشف الممثل الأميركي أنطوني راب (46 عامًا) في مقابلة نشرت الأحد على موقع «بازفيد» أن سبايسي تحرش به جنسيًّا سنة 1986 عندما كان في الرابعة عشرة من العمر.

وبادر هذا الأخير إلى الاعتذار، منتهزًا الفرصة للكشف عن مثليته الجنسية، ما أثار انتقادات عدة. ولم يتوان البعض عن اتهامه بالكشف عن ميوله الجنسية لحرف الانتباه عن الفضيحة.

ويتشارك كيفن سبايسي (58 عامًا) بطولة «هاوس أوف كاردز» مع الممثلة روبن رايت وهو يؤدي فيه دور رجل سياسي لا يردعه شيء للوصول إلى مآربه يتبوأ رئاسة الولايات المتحدة بعد نذالة تلو الأخرى وحتى جرائم قتل.

ولقي المسلسل الذي بدأ عرضه سنة 2013 نجاحًا كبيرًا في بدايته لكن شعبيته تراجعت في الفترة الأخيرة خصوصًا بعد انتخاب دونالد ترامب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

أخبار ذات صلة

0 تعليق