اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم تامر حبيب: إصدار 77 نسخة من مسلسل «جراند أوتيل» حول العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : شارك المؤلف والسيناريست تامر حبيب، فى كتابة سيناريو مسلسل «حلاوة الدنيا»، المُقتبس عن «فورمات أجنبية»، والذي نافس فى المارثون الرمضاني الماضي.

وأكد «حبيب»، فى تصريح لـ«الدستور»، أن المسلسل استطاع الوصول إلى مشاعر الجمهور؛ لأنه يحكي عن قصة إحدى المريضات بالسرطان، وهذا المرض أصبح شبحا يطارد معظم البيوت المصرية، لافتًا إلى أنه تم الحديث عن المرض فى العمل بطريقة تحمل المشاعر والابتسامة والأمل.

وعن انتشار الأعمال المُقتبسة والفورمات، قالت تامر حبيب إن الأعمال المُقتبسة ليست «موضة»، وليست جديدة على الشعب المصري؛ لأنها تُقدم من قديم الأزل، لافتًا إلى أنه تم طرح العديد من الأعمال على طريقة «الفورمات» ولكن لم يذكروا مصدر اقتباسها، مشيرًا إلى أن الأمر أصبح ظاهرة، واتجاه موجود فى العالم كله.

وأوضح أن مسلسل «جراند أوتيل» تم إصدار 77 نسخة منه حول العالم، و40 نسخة من مسلسل «طريقي»، لافتًا إلى أن النجاح الذي حققته هذه الأعمال، السبب فيه أنه تم التعامل معها إلى قصة تم تحوليها بما يناسب المجتمع من عادات وتقاليد وأخلاقيات، دون أن يتم التعامل مع تلك الفورمات كمترجمين لذلك فقط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق