عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم حبس قيادى بالجماعة الإسلامية هارب من «المؤبد»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أمرت النيابة العامة بحبس القيادى في الجماعة الإسلامية، عضو مجلس الشورى السابق، "عبد القادر. ع"، 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته لإدارة تنفيذ الأحكام، لتنفيذ حكم المؤبد في قضية اقتحام قسم شرطة ببا.

وجاء في بيان أصدرته وزارة الداخلية أنه في إطار الخطة الموضوعة لتتبع وملاحقة العناصر المحكوم عليها الهاربة على ذمة قضايا التطرف، تم ضبط أحد قيادات الجماعة الإسلامية، الهارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد، فى قضية "اقتحام وتخريب مركز شرطة ببا" عقب فض اعتصام رابعة.

وأضافت البيان أن المذكور، سبق ضبطه خلال الفترة من عام 1994 حتى عام 2006؛ لانخراطه تنظيميًا بصفوف كوادر الجماعة الإسلامية، ومرصود معاودته لنشاطه لصالحها- عقب أحداث يناير 2011- وسبق صدور قرار من الرئيس المعزول محمد مرسي بتعيينه فى مجلس شورى النواب خلال عام 2012.

وأشار البيان إلى أن المتهم، عضو حالي فى الهيئة العليا لحزب البناء والتنمية- "الذراع السياسية للجماعة الإسلامية"- وأمين الحزب بمحافظة بني سويف، موضحة أنه جارٍ فحصه، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق