اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم لقاءان مع الكاتب الأمريكى «ج. ك. مايكلز» فى مكتبة «البلسم»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : تُنظم دار ومكتبة «البلسم» للنشر والتوزيع٬ لقاءًا مع الكاتب الأمريكي «ج. ك. مايكلز»، وذلك لأول مرة فى ، من خلال لقائين متتاليين، حيث يدور اللقاء الأول حول رائعته الفلسفية «الضفدع الناري»، المُترجمة عن الإنجليزية «Firebelly»، أما اللقاء الثاني فيتناول موضوع الكتابة والترجمة فى ضوء هذه الرواية.

ويعقد اللقاء الأول يوم الخميس، الموافق 9 نوفمبر فى تمام السابعة مساءً بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، على أن يُعقد اللقاء الثاني يوم السبت، الموافق 11 نوفمبر فى تمام الثانية ظهرًا بمقر مكتبة البلسم، وذلك بحضور منى الدروبي؛ مُترجمة الرواية للغة العربية، والحكواتي هيثم شكري، وتُدير اللقاءان الدكتورة ياسمين مطاوع، المدرس بالجامعة الأمريكية.

وتحكي رواية «الضفدع الناري»، ثلاث قصص: قصة فتاة صغيرة تواجه صعوبة العيش بين أب وأم منفصلين، ومراهقة تكافح لتعرف الفرق بين ما بإمكانها أن تصبح وما يجب أن تكون، وضفدع يجب أن يختار بين حياة مريحة كحيوان أليف وحياة مليئة بالمغامرات فى البرية.

وتمت ترجمة هذه الرواية التي أعجبت القراء والنقاد العديد من الجوائز وترجمت حتى الآن إلى عشر لغات، والرواية حائزة على 6 جوائز للكتابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق