اخبار اليوم “العسيلي”: كنت مفروض أطلع قرد بس رجعت في كلامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

إيناس منير

أبدى الفنان محمود العسيلي، انزعاجه من انحصار الجمهور له في فيديو كليب “الدنيا مجنونة”، موضحًا أنه طرح العديد من الألبومات، إلا أن جمهوره تعلق بهذه الأغنية.

قال “العسيلي” خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي يُعرض عبر قناة “Cbc”، مساء الثلاثاء، أن أغنية “فوقي” حققت نجاحًا كبيرًا رغم أنها تُعبر عن الحزن، موضحًا أن ذلك يرجع إلى رغبة المجتمع في تفريغ طاقتهم العاطفية عبر هذا النوع، حيث إنهم يحققون ذلك من خلال الأغاني الشعبية والحزينة.

أشار إلى أنه بدأ رحلته الفنية، خلال دراسته بالجامعة الأمريكية، الأمر الذي تسبب في إصابة والده بالصدمة، مُشيدًا بموقف والدته، التي اكتشفت موهبته الغنائية، قائلًا: “كنت أنام على موسيقى النهر الخالد”، لذلك علمته العزف على آلة البيانو.

أوضح “العسيلي” أن أولى أغانيه، كانت لفتاة يحبها، وأراد التعبير عن هذه المشاعر من خلال تلحين أغنية تحمل اسمها، مُعربًا عن سعادته لتلحين أغنية “أوقات” للفنانة سميرة سعيد، لاسيما أنها حققت انتشارًا واسعًا، قائلًا: “سمعتها في إحدى مقاهي برشلونة”.

في سياق آخر، كشف عن شغفه بعلم الجغرافيا وحبه للسفر، مؤكدًا أنه يحرص دائمًا على الاطلاع على الخرائط وأعلام الدول، ممازحًا بقوله: “كنت المفروض اطلع قرد بس رجعت في كلامي”.

من جانبها، وصفت الفنانة إسعاد يونس، محمود العسيلي بـ”عود الورد الجميل”، موضحة أن سبب تميزه يكمن في تمرده، لكن التمرد أحيانًا يكون فضيلة مثل حالته عندما يترك علامة خاصة ويتابعه الجمهور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق