اخبار اليوم تفاصيل مكالمة والدة “الحايس” مع ابنها بعد عودته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

شروق إسماعيل

 

أعربت السيدة أمل والدة النقيب محمد الحايس، عن بالغ سعادتها بعودة ابنها، بعد عملية تحريره من العناصر الإرهابية، والتي نفذتها اليوم القوات الجوية بالتنسيق مع جهاز الشرطة.

نرشح لك: “أديب” عن عملية تحرير “الحايس”: نموذج للتخطيط الجيد

وأشارت والدة “الحايس”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “كل يوم” الذي يُبث عبر شاشة “ON E”، إلى أنها تمكنت اليوم من سماع صوته، بعدما تم نقله إلى أحد المستشفيات العسكرية، موضحة أنه تحدثت مع ابنها عبر الهاتف المحمول، وأخبرها بأنه سيدخل إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في يده.

نرشح لك: أسرة “الحايس” غاضبة من أحمد موسى

من ناحية أخرى، كشفت والدة “الحايس” أن أقاربها كانوا يجلسون معها طول مدة اختطاف ابنها، منذ حادثة الواحات، لما يقرب من 13 يومًا، مضيفة أنها لم يكن لديها شك في أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيعيد لها ابنها.

نرشح لك: شاهد: لحظة تحرير النقيب محمد الحايس

وأردفت خلال حديثها لـ”أديب”، أنها كانت في حالة قلق طول هذه المدة، حيث كان يظهر لها في منامها، وهو يقول أنه في ضيقة وظروف صعبة في الصحراء، مشيرة إلى أنها كانت تقرأ كل يوم سور “ياسين” و”يوسف” و”غافر”، مضيفة أنها كانت تردد دائمًا دعاء “اللهم رده إلينا ردًا جميلًا”.

نرشح لك: شاهد: تعليق والد محمد الحايس بعد عودة ابنه

على صعيد آخر، أجرى والد “الحايس” مداخلة هاتفية مع أديب، كشف عن تواجده في المستشفى العسكري انتظارًا لخروج ابنه من غرفة العمليات، ليبكي أديب في أثناء المكالمة، موجهًا رسالة إلى والده، عند خروج ابنه، قائلًأ: “أحضنهولنا والنبي”.

نرشح لك: فيديو: القوات المسلحة تقضي على منفذي حادث الواحات

أخبار ذات صلة

0 تعليق