اخبار اليوم “أديب” عن عملية تحرير “الحايس”: نموذج للتخطيط الجيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

شروق إسماعيل

أكد الإعلامي عمرو أديب أن العملية التي نفذتها القوات الجوية اليوم، بالتنسيق مع جهاز الشرطة، لعودة النقيب محمد الحايس، والذي كان مفقودًا في حادث الواحات، كانت ضخمة وسريعة، مشيرًا إلى أن المواطن المصري في غاية السعادة، عقب الأخذ بالثأر، ورجوع النقيب سالمًا.

نرشح لك: أسرة “الحايس” غاضبة من أحمد موسى

أشار أديب، خلال برنامج “كل يوم” الذي يُبث على شاشة “ON E”، مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن التعاون بين الشرطة والجيش، في العمليات التي تستهدف الإرهابيين، هو ما كان المفترض القيام به، مضيفًا: “أخيرًا يا الحاجات بتتعمل فيكي صح”، موضحًا أن تلك العملية نموذجًا للتخطيط الجيد، وتعديل للأخطاء التي تمت في عملية الواحات السابقة يوم الجمعة قبل الماضية، وأدت لاستشهاد 16 ضابطًا وإصابة آخرين، معقبًا: “لما بتعترف بأخطائك مبتتكررش تاني.. لما بتغير بيحصل تغيير.. لما بتعدل بيحصل تعديل”.

نرشح لك: شاهد: لحظة تحرير النقيب محمد الحايس

في نفس السياق، كشف “أديب” أن الإرهابيين هربوا “كالفئران” بعد عملية القوات الجوية، مضيفًا أن الجيش والشرطة تمكنوا اليوم من تأمين منطقة تبلغ مساحتها 1200 كيلو مترًا على طريق الواحات، في عمق الصحراء، متابعًا أن المواطن الآن يشعر بالفخر والعزة، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية، من تحرير “الحايس” وضرب عدد كبير من العناصر الإرهابية.

نرشح لك: شاهد: تعليق والد محمد الحايس بعد عودة ابنه

واختتم أديب حديثه، بأن الإرهابيين يسعون لاحتلال أي جزء من مصر، ورفع أعلامهم عليه، لذا يحاولون قدر المستطاع إرهاب المواطن، وتنفيذ عمليات قوية، من خلال امتلاكهم لأسلحة وصواريخ تفوق إمكانات الجيش والشرطة، إضافة إلى زيادة في عتادهم، حيث لا يقل أي تجمع لتلك العناصر عن 50 أو 60 فردًا.

وشدد أن الإرهابيين لن يتوقفوا، ومستمرون في العمليات الإرهابية ضد البلاد، لكن الجيش سيتصدى لهم.

نرشح لك: فيديو: القوات المسلحة تقضي على منفذي حادث الواحات

أخبار ذات صلة

0 تعليق