اخر الاخبار اليوم رسمياً: حزب ”الإصلاح” يرد على الاتهامات الإماراتية له بتسليم جبل هان للحوثيين! (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المقرمي: الاتهامات التي وجهت للحزب بالانسحاب من الجبهة الغربية اتهامات تسيء للجيش الوطني في المقام الأول ولأبناء تعز وللقوى السياسية المدنية التي تدعم الجيش اعلامياً وسياسياً.

 

 

  رد حزب التجمع اليمني للاصلاح، أكبر الأحزاب السياسية الموالية للشرعية، على الاتهامات التي وجهتها له وسائل الإعلام التابعة لدولة العربية المتحدة، بتسليم جبل هان من قبل مقاتلي الحزب، لمليشيا الحوثي وقوات صالح.

 

وقال رئيس الدائرة السياسية في إصلاح  محافظة تعز أحمد المقرمي، إن الاتهامات التي وجهت للحزب بالانسحاب من الجبهة الغربية اتهامات تسيء للجيش الوطني في المقام الأول ولأبناء تعز وللقوى السياسية المدنية التي تدعم الجيش اعلامياً وسياسياً.

 

وأضاف "المقرمي" في مداخلة عبر قناة سهيل أن أحزاب تعز بما فيها الإصلاح هي أحزاب مدنية ومن يقاتل في مختلف جبهات تعز هو الجيش الوطني بكافة تشكيلاته.

 

وأكد "المقرمي" أن الحرب التي فرضتها المليشيا الانقلابية على المحافظة أجبرت جميع المكونات السياسية والقبلية للدفاع عنها ومن ثم انضم عدد منهم لتشكيلات الجيش والأمن تحت اشراف القيادة السياسية والعسكرية.

 

وأشار المقرمي أن هذه التهم التي تم الترويج لها يأتي من باب خلط الأوراق وتصفية حسابات لا شأن للجيش والاحزاب السياسية في تعز بها، ويجب ان لا تكون على حساب وطن وشعب.

وكانت وسائل اعلام اماراتية قد شنت هجوما كبيرا على الحزب، واتهمته بتسليم جبل هان للحوثيين.

واستعادة قوات الجيش الوطني جبل هان مساء امس عقب سقوطه بيد مليشيات الحوثي، وكبدت المليشيات خسائر كبيرة في العتاد والارواح.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق