عاجل

اخبار اليوم الأربعاء 1 11 2017 بالفيديو.. عم النقيب الحايس: إيماننا بقواتنا المسلحة جعلنا لم نفقد الأمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم قال المستشار سيد حسن الجوهري، عم النقيب محمد الحايس، أنهم عاشوا فترة صعبة للغاية، بعد سماعهم خبر استشهاده في حادث الواحات المفزع، ولكن ظلوا صامدين ورفضوا استقبال العزاء في ابنهم؛ بسبب إيمانهم بالله وإيمانهم بقوة الجيش العظيم، مما ساعدهم على عدم فقدان الأمل في عودته.

وأكد أنهم لم يستطيعوا تمالك فرحتهم بعد سماع خبر إنقاذه عن طريق الجيش المصري العظيم، مضيفا أنهم لن يستسلموا أمام أحد من الإرهابيين.

الجدير بالذكر أنه في إطار العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة التي أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدي العناصر الإرهابية.

وأوضحت القوات المسلحة، أن الحايس وصل إلى أحد المطارات العسكرية، برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات العسكرية لتلقي الرعاية الطبية اللازمة له.

ونجحت القوات المسلحة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، في تحرير النقيب محمد الحايس معاون مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، بعدما وجهت القوات الجوية عدة ضربات قاصمة للإرهابيين في أماكن اختبائهم بمنطقة الواحات، حيث تم تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق