عاجل

اخبار الامارات الإمارات الأولى عربياً في مؤشر الخدمات البريدية العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حلت دولة الإمارات في المرتبة الأولى عربياً في الجودة والأداء للخدمات البريدية ضمن "مؤشر الخدمات البريدية العالمي"، الصادر عن الاتحاد البريدي لعالمي، لتضيف إنجازاً بريدياً جديداً لسجلها الحافل على المستوى الدولي. ووجه اتحاد البريد العالمي الدول الأعضاء للاحتفاء بالأبطال الإقليميين الذين يستحقون التهنئة على أدائهم المتميز، وهم: دولة الإمارات والبرازيل وموريشيوس وبولندا وسنغافورة.

وتقدم رئيس مجلس إدارة مجموعة بريد الإمارات، محمد سلطان القاضي، بالتهنئة إلى رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود على تصنيف الإمارات في المراتب العليا في المؤشر المتكامل للتنمية البريدية.

وأشار إلى أن "الإمارات كانت قد حصلت على المرتبة الأولى إقليمياً في "مؤشر التنمية البريدية المتكامل " ما يعد إنجازاً كبيراً كونه يشكل وجهاً جديداً لخريطة السياسات البريدية وفقاً للمنظور العالمي"، لافتاً إلى أن "مجموعة بريد الإمارات قادر على الإسهام والمشاركة بقوة وفاعلية في تطوير الخدمات البريدية محلياً وخارجياً".

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، عبدالله محمد الأشرم، أن "هذا التصنيف الدولي يضاف إلى سجل الإمارات في مجال البريد حيث انتخبت لعضوية مجلس الإدارة للاتحاد البريدي العالمي عن الفترة 2017 - 2020 مما أهلها للريادة نحو تحقيق نتائج مرموقة في مجال الخدمات البريدية ومواكبتها للتطور التكنولوجي والاقتصادي على مستوى العالم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق