بعد قبول سحب استقالته.. "قرطام" يشكر "عبد العال".. والأخير: نعتز بك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أنه يعتز باستمرار وجود النائب أكمل قرطام فى المجلس وسحب استقالته.

وشهدت الجلسة حوارا بين رئيس البرلمان و"قرطام" عقب إعلان الأخير سحب استقالته وموافقة المجلس على ذلك، إذا طلب الدكتور على عبد العال من النائب الإعتذار للمجلس عما بدر منه فى حق المجلس وأن يرد للمجلس والأعضاء كرامتهم، ليرد "قرطام"، قائلا: "لا يا دكتور على أنا ما بدر منى كلام علمى، أنا بشكر كل النواب حتى اللى رفض واللى وافق، أنا مغلطش فى البرلمان".

وعقب "عبد العال": "لم تغلط فى البرلمان، إذن سحبت أسباب الاستقالة وزالت الاستقالة وأسبابها ونعتز بك زميل فى المجلس، وأكمل  قرطام كان زميل لى فى قائمة فى حب ، وحاليا زميل فى المجلس وأعتز به أن يعود للمجلس".

وعقب موافقة المجلس على سحب استقالة أكمل قرطام، قام بعض النواب بتحية أكرم بالأحضان، مما جعل رئيس المجلس يتدخل ويقول لـ"قرطام، مازحا: "اجلس يا أكرم ولا المجلس يرجع فى قراره".

وقال "قرطام" فى كلمته: "كل الأعضاء وطنيون والدكتور على عبد العال يعاملنا كأبنائه، وهذا يجعل الخلاف دائما ودى".

كان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، ألقى بيانا أمام الجلسة العامة لمجلس النواب حول قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ ، وكان الرئيس قد أصدر قرارا يحمل رقم 510 لسنة 2017، بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر، اعتبارا من الواحدة من صباح يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر، نظرا للظروف الأمنية الخطيرة التي تمر بها البلاد، وبعد أخذ رأى مجلس الوزراء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق