اخر الاخبار اليوم مواطن يمني شبيه “بن دغر” ينكر صلته برئيس الوزاء ويتمني لقاءه..! (شاهد الصورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبيه بن دغر ” عبدالرحمن العنقري ”ـ نشر على صفحته ب”الفيس بوك” يقول: وصلني كلام من بعض الاصدقاء ان في مجموعات واتساب تتناقل الصورة على ان في صله قرابه بيني وبين بن دغر !!

 

 

 

  لاقت “صورة” لمواطن يمني شبيه برئيس الوزراء اليمني احمد عبيد بن دغر، روجا واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا للشبه الكبير بين الرجلين.

وعلق الناشط اليمني عبدالرحمن السعيدي الذي نشر “الصورة” في حسابه الشخصي ب ‘فيس بوك”، -تابعها أبابيل نت- ، اوجد الفرق بين الصورتين، حيث تداولها ناشطين بشكل كبير متسائلين عن صلة القرابة بين العنقري وبن دغر.

واضطر الناشط عبدالرحمن السعيدي في وقت لاحقا للتوضيح بتصريح صحفي عن حقيقة صلة القرابة بين الرجلين، موضحا بأن الصورة كانت مجرد مزحة بينه وبين صديقة “عبدالرحمن العنقري” شبيه بن دغر.

وأضاف قائلاً: نشرت الصورة في صفحتي على موقع فيس بوك , لغرض المزح , وتفاجأت من انتشارها بصورة كبيرة وملفته على الفيس بوك و الواتساب.

وقال شبيه بن دغر ” عبدالرحمن العنقري ” على صفحته ب”الفيس بوك” :وصلني كلام من بعض الاصدقاء ان في مجموعات واتساب تتناقل الصورة على ان في صله قرابه بيني وبين بن دغر !!

وافاد العنقري بأن الناشطون طلبوا منه توضيح صلة القرابه ببن دغر , موضحا بأن لا اعتراض على خلق الخالق ويخلق من الشبه اربعين مثل ما يقولون .

مضيفاً لكن هي كانت مزحه من اصدقاء فقط ولا توقعت ان تتطور، ومن يتابع صفحتي سيعرف توجهي انه عكس بن دغر وضده في كثير من الامور .

وختم منشوره بالتمني ان توصل الصورة للرئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ويتقابل معاه.. مشيرا وهناك كلام كثير في قلبي نفسي اوصله لسيادته سيعجبكم .

تحياتي لكم جميعاً ولكل من نقل الصورة بطريقة مزحه .

21-10-17-322884951.jpg

شبيه بن دغر

أخبار ذات صلة

0 تعليق