عاجل

اخبار اليوم خيري رمضان يرد على استغاثة “أبو عوف” بالرئيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2017/10/20 11:08:21 مساءً

شاهد

شاركها

إسراء إبراهيم

علق الإعلامي خيري رمضان، على مناشدة الفنان عزت أبو عوف للرئيس عبد الفتاح السيسي، بسبب فاتورة الكهرباء الخاصة به، والتي وصلت إلى 13 ألف جنيه شهريًا، موضحًا أنه احترم تصرف “أبو عوف” لذهابه مباشرة للرئيس.

أضاف “رمضان” خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها “أنا وأنا” المذاع على فضائية “On E”، اليوم الجمعة، أن هذا الأمر يدل على وجود مشكلة حقيقية لأنه عندما يتوجه الفنان للرئيس مباشرة “يبقى المواطن يعمل إيه” على حد قوله، مشيرًا إلى أنه شخصياً جاءته فاتورة الكهرباء في فصل الصيف بمبلغ 3500 جنيه، رغم أنه لم يكن متواجدًا في المنزل.

على صعيد أخر، علق “خيري” على فتوى الدكتور سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، بأن “فرعون” أصله من خُرسان واسمه “وليد”، موضحًا أن “الهلالي” ليس عالماً في هذا المجال ليتحدث فيه، موضحًا أن الدكتور زاهي حواس تحدث ونفى ذلك “فيبقى سعد الدين الهلالي غلط”، على حد تعبيره.

وأوضح “رمضان” أن الدكتور “الهلالي” صديق له ويعاتبه في بعض الأحيان لاختلافه معه، مشيرًا إلى أن الأخير لديه بعض الآراء التي “تستفزه”، آخرها فتواه عن الخمر، متساءلًا عن مدى الإفادة التي تعود على العامة من ذكر “الهلالي” لبعض الآراء التي تبيح شرب الخمر، سوى جعل شخص اقترب من أن يمتنع عن شرب الخمر وبعد سماعه لهذه الفتوى عاد لها مرة أخرى. وكشف “خيري” عن أنه جرَّب شرب الخمر قديماً ولم يحبها فابتعد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق