اخبار اليوم فودة: شرم الشيخ في حالة استنفار بسبب مؤتمر الشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

قال اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، إن تشهد تطورًا مستمرًا الآن، لأنها أصبحت تسير في الطريق الصحيح، لذا ساد الاستقرار جميع المناحي، مما يشير إلى وجود مستقبل أفضل على كافة المستويات.

أضاف “فودة” خلال حواره على هامش حفل أعياد نصر أكتوبر المجيدة، بمدينة السلام شرم الشيخ، تحت رعاية قناة “mbc مصر”، أن مصر تتحرك في اتجاه عودة السياحة بكثافة مرة أخرى، حيث تزدهر الآن السياحة العلاجية وتعود على المحافظة بعائد مادي جيد للغاية، وكذلك السياحة الدينية، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك ما يقرب من 12 ألف سائح زيادة بدءًا من الشهر المقبل، مستطردًا: “مش ده اللي يرضي غرورنا لكن خطوة للأمام لا بأس بها”.

وعن استعداد المحافظة لاستقبال مؤتمر الشباب الدوري، مطلع نوفمبر المقبل، أوضح أن الاستعدادت قائمة منذ الشهر الماضي، حتى يتم الانتهاء من كافة الاستعدادت التي وصفها بـ”المفاجئة” للجميع، لأنه تم تطوير الكثير من الأماكن في شرم الشيخ.

واختتم حديثه قائلًا: “عندنا حالة استنفار في المحافظة دلوقت، المدينة بتتجدد من الشهر اللي فات، بنعمل أماكن جديدة، وبنعمل دلوقت بعض الديكورات التجميلية في الميادين، عشان لازم اللي جاي يمشي وهو مقتنع إن شرم الشيخ أفخم من المدن الأوربية”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق